El Foundou S01 Episode 06 Partie 03

Suivez-nous sur :
linktr.ee/elhiwarettounsi

Télécharger

Vues
1,861,889

Commentaires

  • خير من مسلسل نتع ديدين فلااش نتع الجزائر لي موافق يدير جام

    Flouna JafriFlouna JafriIl y a jour
  • Pfffffffff quelle feuilleton 😍

    Riya MahrezRiya MahrezIl y a 2 jours
  • الأم مهما تفعل تبقى هي الشاحن و الطاقة الاجابية لأبنائها اللهم إحفظ كل الامهات يارب جزائري مر من هنا 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Madani sultan MeziletMadani sultan MeziletIl y a 2 jours
  • كملونا ولاد مفيدة

    Ahmed Hammi medjdoubAhmed Hammi medjdoubIl y a 2 jours
  • جزائري مرة من هنا 🇩🇿🇩🇿

    Benkhedda FouadBenkhedda FouadIl y a 3 jours
  • الجزايرين طغاو هنا 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Djalil KhalfallahDjalil KhalfallahIl y a 3 jours
  • ياإلاهي 🙏😔

    Berrig abdelhakimBerrig abdelhakimIl y a 3 jours
  • أفضل عمل مغاربي لسنة 2021 جزائري

    la vie est bellela vie est belleIl y a 4 jours
  • Oui

    Nounou GaderNounou GaderIl y a 4 jours
  • 🤝💪🏿✨

    Boudoukha AbdrahmanBoudoukha AbdrahmanIl y a 4 jours
  • 9aseh🔥🔥🤟🤟

    Boudoukha AbdrahmanBoudoukha AbdrahmanIl y a 4 jours
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Badro LauiniBadro LauiniIl y a 4 jours
  • "كُن حامداً ، فقدْ سمِعَ الله لِمنْ حمِده". ترحمو على الممثل الجزائر نوري تع عاشور

    Boubakre AdjridBoubakre AdjridIl y a 4 jours
  • كاين عاشور العاشر والفوندو رمضان السنة💪💪👋👋

    Hamou HamzaHamou HamzaIl y a 4 jours
  • ههههه قلو هايلة لحجامة يعطيك الصحة حجملو حجامة حبس

    Hamdi HammamiHamdi HammamiIl y a 4 jours
  • مستوى كبير برشا ..يعدي في النتفليكس. و يعمل بوووز عالمي عادي ...جزائري مر من هنا ⁦🇩🇿⁩🥇

    Badi 3adiBadi 3adiIl y a 5 jours
  • بية 😍😍

    am ineam ineIl y a 7 jours
  • برافووو أحسن مسلسل في شمال شرق غراب تونس الخضراء .. جزائري

    Manaa NouhManaa NouhIl y a 7 jours
  • ايا شكون حابب يعرف قصة الفوندو منين جات و شكون قتل مريم ؟؟ 🙄 🤔 و فرد مرة يعمل ضحكة مزيانة 😂😂 ماعليك كان تعمل طلة على اخر فيديو عندي ❤️

    bourgeoiZybourgeoiZyIl y a 7 jours
  • اخ لكم من المغرب 🇲🇦

    Riim kaaRiim kaaIl y a 7 jours
  • اخت يحي قلبها شاعل كان عزواج تعيف والله

    Hanouna HmHanouna HmIl y a 8 jours
  • 🇩🇿🔥🇹🇳

    Rahimrahim DzRahimrahim DzIl y a 9 jours
  • يا جماعة عندو سوسة وما علبالوش 😂😂صدم كبيرة 😂في بالو خطة ياخي طلعت صحيحة

    makni ahmedmakni ahmedIl y a 9 jours
  • ض

    Nessrin ChammariNessrin ChammariIl y a 9 jours
  • هذاكا بوك والعين عمرها ماعلات على الحاجب❤️دور دور وماتلقاه غير هو تستند عليه ❤️❤️

    gigi Tokyogigi TokyoIl y a 9 jours
  • مسلسل هببببببباااااااااال بزاف شباب

    ahmed abidatahmed abidatIl y a 9 jours
  • 7: 40 و منيش راقد من المسلسل نتاعكم عييتونا بيه

    Youcef TassiYoucef TassiIl y a 9 jours
  • عجوز النار 😡😡😡قلقني

    Devushka ZoDevushka ZoIl y a 9 jours
  • المروكي تجيب واحد في الفوندو❤️

    Yaya's ChannelYaya's ChannelIl y a 9 jours
  • واك هوا شحال قالولها من خطرة 😂

    Mimi YayouMimi YayouIl y a 9 jours
  • لبكمنتار اغلبهم الجزائرية وينكم قاعدين تحسيوا فينا

    Mimi YayouMimi YayouIl y a 10 jours
  • مفهمتش لي كومنتار كل يسقسيو على التزيرية وشبيكم او فيلم تونسي

    AZAR pipoAZAR pipoIl y a 10 jours
  • خلينا نخليو المسلسل ترند

    sarra beautysarra beautyIl y a 10 jours
    • شمعناها ترند

      Khlifi ElhemKhlifi ElhemIl y a 6 jours
  • الدنيا ولات الولد هو يسمح لوالدين ربي يسترنا

    Ramzi BouaarRamzi BouaarIl y a 10 jours
  • ايزيل رقم 2عهععع

    メ1 HARDCREWメ1 HARDCREWIl y a 10 jours
  • ادعولي نحمل الله يحفظكم عاونوني بالدعاء

    Roufen BouraouiRoufen BouraouiIl y a 11 jours
  • اول مرة يعجبني كمال التواتي هو ممثل قوي اما كان ياسر طاغي عليه اسلوب المسرح تحسو هادئ في تمثيله على غير العادة كاني اول مرة نتفرج فيه

    Loli TaLoli TaIl y a 11 jours
  • مصيبة لمسلسل هادا هههههه

    Dou chka gamingDou chka gamingIl y a 11 jours
  • F chebab fondo

    La CatastropheLa CatastropheIl y a 11 jours
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿📍

    aymen derradjiaymen derradjiIl y a 11 jours
  • مسلسل طوووب 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    hassis rabiehassis rabieIl y a 11 jours
  • Yayamaaa hdek babah mredd kbir

    LAGHROUR GHADALAGHROUR GHADAIl y a 12 jours
  • , ❤️

    XS 5ANA9 VIS !XS 5ANA9 VIS !Il y a 12 jours
  • أنا

    Rayen SaidiRayen SaidiIl y a 12 jours
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Mister OussMister OussIl y a 12 jours
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🤩🤑💪

    Rimass FirdawsRimass FirdawsIl y a 13 jours
  • أقوى وأروع مسلسل هذا رمضان برافو من الجزائر

    F GF GIl y a 13 jours
  • Bouh hram fih kilmit bou

    rosa Rezrosa RezIl y a 13 jours
  • اناا

    Madrid BachirMadrid BachirIl y a 13 jours
  • ناقص بصمة العملاق فتحي الهداوي

    rahali Ahmedrahali AhmedIl y a 13 jours
  • مسلسل عالمي تحياتي لي طاقم العمل لقد ابدعتمو 💪💪⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩

    Zerara HsenZerara HsenIl y a 13 jours
  • 🇩🇿🇹🇳

    Adem HasanouiAdem HasanouiIl y a 13 jours
  • و الله يا التوانسه غير عندكم ممثلين و ممثلات في القمه !!👌👍👍👍 نموت على اللهجه تاعكم

    selli maramselli maramIl y a 13 jours
  • مسلسل في منتهى الرّوعة تمثيلا سيناريو إخراج ربي يبارك و يزيد 🇩🇿❤️🇹🇳

    Camille FéeCamille FéeIl y a 14 jours
  • شكون عجبتو الحلقة الليلة❤❤

    نعيمة الجانينعيمة الجانيIl y a 14 jours
  • وقتاش يضهر الحق ألا موش هوا قتل مريم؟

    Souhaila MiledSouhaila MiledIl y a 14 jours
  • ويقعد افضل ممثل تونسي #كمال التواتي ⬆️😍❤️

    〆COLONEL〆_FF〆COLONEL〆_FFIl y a 14 jours
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Loubna KiouasLoubna KiouasIl y a 14 jours
  • ❤❤❤

    Bilel BchBilel BchIl y a 14 jours
  • مسلسل باهي فوق الازم

    Zakaria LaceneZakaria LaceneIl y a 14 jours
  • بلوقت كلشي يتصلح 5:33

    anis bousbiaanis bousbiaIl y a 15 jours
  • 🇩🇿🇹🇳

    Abd lhadi DadiAbd lhadi DadiIl y a 15 jours
  • فان الفوندو من الجزائر ⁦🇩🇿⁩⁦❤️⁩⁦🇹🇳⁩

    Esćo BarEsćo BarIl y a 15 jours
  • مسلسل عالمي

    El chawiaEl chawiaIl y a 15 jours
  • كرزت منها علخر طفلة بية مكرزة علي كف ملا كان تشوف لبنات اش تاكل من بوها

    hidri achrefhidri achrefIl y a 15 jours
  • خاوتي جزائرين ودزيرية ادعو لاختي با الرحمة اختي ماتت محضرتش لرمضان قاعدين وحدنا اختي ولدت وماتت ادعولها ماتت اختي بعدما ولدت ماتت وخلات ولادها صغار

    Ziani OulfaZiani OulfaIl y a 15 jours
    • ربي يرحمها ووسع عليها يارب

      Aidel SosoAidel SosoIl y a 11 jours
    • ربي يرحمها و ينعمها هي و جميع اموات المسلمين و يغفر لهم و يصبر اهلهم يا رب

      Sabrine SabrinaSabrine SabrinaIl y a 15 jours
  • اتحاد الشغل العميل لفرنسا يعارض التدخل في المؤسسات العمومية و كأنها ملك جد بوهم الكلب !!!! تصوروا يا شعب تونس أن نقابات اتحاد الشغل كلاب الاستعمار الفرنسي يرفضون قرارات الدولة بالسماح للخواص باستغلال الأراضي الفلاحية التي على ملك الدولة و يقولون إنها خط أحمر حتى لا يستغلها الشعب التونسي و لا يزرعها ليأكل منها و حتى تبقى مهملة و سائبة في أيدي عصابات و مافيا الفساد و السرقة .... و حتى تظطر الدولة التونسية إلى استيراد الحبوب من فرنسا !!!! ....أقسم بالله العظيم أن عصابات اتحاد الشغل هم وكلاء الاستعمار الفرنسي لقتل الشعب التونسي بالجوع و الفقر والبطالة! !!!

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
  • أعلام اليساريين الذين يشوهون حركة النهضة التونسية و يشوهون زعيمها راشد الغنوشي لسبب واحد فقط ..... هو لأن حركة النهضة التونسية هي من غيرت نظام الحكم من نظام رئاسي يعطي الفرصة لرئيس الجمهورية و شريكه الاستعمار الفرنسي لسرقة ثروات البلاد ... إلى نظام برلماني يعزز المحاسبة و مراقبة ثروات البلاد و يدعم مكافحة الفساد .....و هذا لا يعجب فرنسا و عملائها اليساريين و التجميعيين و اليساريين الذين كانوا يتمعشون من نظام بن علي الذي كان يحرس مصالح الاستعمار الفرنسي الذي يسرق ثروات البلاد و يتقاسم الغنائم معه ....!!!! و اليوم غيرت حركة النهضة نظام الحكم الرئاسي إلى نظام برلماني لحماية ثروات الشعب التونسي من سرقة الاستعمار الفرنسي و شركائه .....!!!! تحية فخر و اعتزاز إلى حركة النهضة التونسية الحزب الوطني الذي تحمل مسئولية سيادة البلاد و حماية ثرواتها و لا عزاء للخونة و الفاسدين و عملاء الاستعمار الفرنسي الذين مصيرهم مزبلة التاريخ !!!!!

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
    • تفوه عليك و على النهضة🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🤮🤮

      mustafa 1122mustafa 1122Il y a 15 jours
  • رءيس جمهورية تشاد توفي و هو يقاتل الارهاب ....و قيس سعيد الجبان الظراط الكذاب الذي يطلق ظراطه على الحكومة التونسية يتقاضى أربعون الف دينار مقابل تعطيل الوزارات و مؤسسات الدولة التونسية ...أقسم بالله العظيم أن قيس سعيد الظراط الكذاب صاحب الحروب الكرتونية البلاستيكية الذي قال إن الاستعمار الفرنسي حماية يجب فسخ مدته الرئاسية من تاريخ تونس لأنه عار على تونس و العروبة والإسلام !!!!

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
    • 🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀

      mustafa 1122mustafa 1122Il y a 15 jours
    • يا خوانجي🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🤮🤮🤮🤮🤮🤮🐀🐀🐀🐀🐀

      mustafa 1122mustafa 1122Il y a 15 jours
  • سامية عبو و زوجها محمد عبو كانوا من ديكورات معارضة نظام بن علي الفاسد و كانوا معارضين على مقاس بن علي السارق و الطرابلسية سراق الشعب التونسي ..... و بعد الثورة ركبت سامية عبو و زوجها على الثورة التونسية و أصبحوا مناضلين كبار مثل كل اليساريين المنافقين الذين يتلونون مع كل لون و يشكلون مع كل نظام !!!!! .... و أقسم بالله العظيم أن اليساريين و التجمعيين هم وجهان لعملة واحدة !!!!

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
  • فضـيحة ....!!!!!!! اذا كانت المؤسسة العسكرية أنهت الأمر بطريقتها دون الحاجة الى واسطة، وطالبت سعيد بعدم اقحامها في الصراعات السياسية، فان قوات الامن طالبت المشيشي بإيجاد حل لأن رموز المؤسسة الامنية أصبحوا في غاية الاحراج بين الواجب والقانون وبين طلبات مؤسسة الرئاسة عبر نادية عكاشة، خاصة في ما يتعلق بتحركات الرئيس وزياراته للمناشط والمناسبات المتعلّقة بالمؤسسة الامنية. شنو معناها معناها نادية عكاشة تعودت على مهاتفة الداخلية والمؤسسات التابعة من أجل تنظيم زيارات وتحركات دون العودة الى المشيشي وزير الداخلية ورئيس الحكومة، ورموز المؤسسة الامنية لا يرغبون في الانزلاق الى تجاذبات مع مؤسسة الرئاسة كما لا يرغبون في تجاوز القانون المنظم للسلط. بمعنى يدفع تجاه سياسة الأمر الواقع، ويرغب في تعويدهم على تقاليد جديدة من خارج الدستور والقانون. مخاتلة تهدف الى تمييع المؤسسة الامنية وسحبها الى التمرد من خلال اعتماد الضغط الرئاسي من خارج الدستور والقانون. فضيحة ! وأي فضيحة أكبر من وصول المؤسسة الامنية الى درجة تحتار في كيفية التصرف أمام سلوك رئيس الجمهورية، وتطالب رئيس الحكومة بالتحرك لرفع هذا الحرج! نصرالدين السويلمي

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
  • خطاب الفاشل قيس سعيد في عيد قوات الأمن الداخلي هو فضيحة جديدة تنظاف إلى فضائح الانقلابي عميل ماكرون الذي يسكن قصر قرطاج و الذي أصبح حملا ثقيلا على البلاد و مشكلا حقيقيا لتونس بما أن هذا العميل الأبله المعتوه يعطل الحكومة و يحارب البرلمان و يعطل مؤسسات الدولة و يمنع الوزارات من العمل و خدمة الشعب الذي انتخبه مقابل خدعة الكابوسان العجيبة التي ظن الكثير من الناس أن قيس سعيد هو مثال للنظافة و السمعة الطيبة !!!! .... و اليوم ظهر أن ذلك القيسون النظيف العفيف الطاهر النقي الذي يعطل مؤسسات البلاد و وزاراتها هو اوسخ و احقر و انذل مخلوق دخل السياسة لخدمة أسياده الفرنسيين !!!!! .... اليوم ظهر هذا القيسون اليساري الطاهر النظيف هو منافق و مخادع يبيع الأوهام و الشعارات للجهال و الأغبياء الذين مازالوا يصدقون الأكاذيب و الدجل و الشعارات اليسارية السخيفة التي يصنعها الإعلام التونسي الذي تتحكم فيه المخابرات الفرنسية و المال الفرنسي الذي مصدره أساسا ثرواتنا المسروقة و المنهوبة .... و كما يقول المثل الشعبي منو فيه زيتو يقليه !!!! يا شعب تونس ....إن ما يحصل اليوم من تعطيل البلاد و فشل رءاسة الجمهورية هو بسبب انتخابكم لأشخاص من اليسار و التجمع و الشيوعية و هم يخدعوكم بشعارات الكذب و الخداع ثم عندما يصلون إلى الحكم يصبحون اعداءكم لأن اليساريين و التجمعيين و الشيوعيين هم أساسا صناعة الدول الاستعمارية و نقابات اتحاد الشغل و عبير موسي و التيار الديموقراطي و حركة الشعب و كلهم يعطلون البلاد لخدمة سياسة الاستعمار الفرنسي !!!!! اليوم يعلمكم ذلك الكلب الخائن قيس سعيد درسا قاسيا و تتذوقون من يديه كأس الخيانة و الغدر و الخداع حتى لا تنتخبوا اليساريين و التجمعيين و الشيوعيين و القومجيين كلاب الاستعمار الفرنسي .... فهل تعلمتم الدرس جيدا يا شعب تونس ؟ ؟ ؟!!!!!!

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
  • قيس سعيد الخائن الذي يعطل البلاد و يحارب التحول الديمقراطي في تونس هو كلب الاستعمار الفرنسي و يجب طرده و رميه في السجن جزاء خيانته و غدره بالشعب التونسي

    Salim YakoubiSalim YakoubiIl y a 15 jours
  • بالله شكون يعرف اسمهاالممثلة بنت المروكي

    Badr AltrhoniBadr AltrhoniIl y a 16 jours
  • تحية من المغرب نحبكم برشا

    Houda ErramiHouda ErramiIl y a 16 jours
  • لبستو تهما قتلو يبعثلى واحد باش يخطفنى مزعمهم . الاميرة ايزابيل متاع روما المقدسة حضرتها جات فى لعراضة

    sweggi freesweggi freeIl y a 16 jours
  • بنتك اللفعة قتلتها 😶

    Kim ManarKim ManarIl y a 16 jours
    • Hhhhh

      Mostefa MohamedMostefa MohamedIl y a 16 jours
  • قالو هايلة الحجامة يعطيك صحة يخافو من المحابسية معلباليش علاه 😫😖😕

    Brike BachiriBrike BachiriIl y a 16 jours
  • احسن مسلسل روعة جزائري مر من هنا

    Aissa BensoltaneAissa BensoltaneIl y a 16 jours
  • جزائري يحب مسلسلات تونسية 😊

    Habib NabilHabib NabilIl y a 16 jours
  • كمال التواتي 😍

    Hedia SbaaHedia SbaaIl y a 16 jours
  • اللي يقول بلي يحيى يبدى يحب بنت صاحبو يساميني

    Oumi JanatiOumi JanatiIl y a 16 jours
  • ♥️♥️

    Eya EyaEya EyaIl y a 16 jours
  • كان نلقى نقلها يلي بنتك عملت العملة اما الله غالب 🥲😂

    SA RRASA RRAIl y a 16 jours
  • عياتني طفلة هديك سرق باباها و ومزالهتا معاه

    Bouchellaghem JosephBouchellaghem JosephIl y a 16 jours
  • الدلال وش يدير عندنا في دزاير تضربها بالبالة للراس ومتهدرش معاك

    Sabri SaiSabri SaiIl y a 16 jours
    • والله حتى احنا في تونس هكا.. هكا ريق و كذب مسلسلات 😂😂

      nawres bknawres bkIl y a 16 jours
  • قال للطبيبة ريم لقبها نفس لقبك ياخي هي خذات لقب امها والا بوها 🥴🥴

    Mayssa ArfaouiMayssa ArfaouiIl y a 16 jours
  • مشني مصدقة هيثم

    Chaima DjabaliChaima DjabaliIl y a 16 jours
  • علاش منديروش نهار ونتلاڨو ڨاع حنا الشعب الجزائري ونديرو اليد فاليد ونڨولو بصوت واحد....... احنا شعب داير #كي_نمي 😏😒 Nza3e9ooo brk les équipes 😂😂 جزائري مر من هنا 🇩🇿🇩🇿

    Islem DidiIslem DidiIl y a 17 jours
  • 6:22السيد لي مثل هذا ما يطلع كان خثاوي في الدنيا، ركزو معاه كيفاش يتحدث 😂

    Ramzi KhRamzi KhIl y a 17 jours
  • دزيريين وينكم 😅🇩🇿🇩🇿 مسلسل روعه 💔😍😢

    nourhane ninanourhane ninaIl y a 17 jours
  • اخوكم من اسرائيل احبكم عمل قمة فالروعة ههههه

    IUSs cROWIUSs cROWIl y a 17 jours
  • جام جام جام رحمة على ولديكم و صحة رمضانكم و ربي يتقبل منكم

    وصفات مريم و مراموصفات مريم و مرامIl y a 17 jours
  • ملا طبيبه مسمامه

    Asma KacemAsma KacemIl y a 17 jours
  • صباح خير ناس كل

    rima pronosticrima pronosticIl y a 17 jours
    • صباح الخييرر✔

      GHOST FFGHOST FFIl y a 17 jours
  • كمال التواتي قمة من قامة التمثيل 👌👌

    Amal belhajabdalaAmal belhajabdalaIl y a 17 jours
  • عشقت في بنت المروكي 😱😱😱😱

    wassim wassimwassim wassimIl y a 17 jours
  • 👍👍👍👍

    MØH ÆZÏZ ÑØMÅŃMØH ÆZÏZ ÑØMÅŃIl y a 17 jours
  • كاين شي مروكي هنا 🇲🇦

    Simo PuveriiSimo PuveriiIl y a 17 jours
  • واش معناه الفوندو يا توانسة انا جزائري 🇩🇿🇹🇳

    Raid KadaRaid KadaIl y a 17 jours
    • كلمة امن لهجة تونس اصلها ايطالي تعني حسب سياق استعمالها العمق العميق القاع او الاصلي الثمين القيم في المسلسل هي احالة على معجم الذهب و الصاغة و تعني الذهب الخالص او قطعة المجوهرات الاصلية المتقنة الصنع من الذهب الخالص

      amadeus redamadeus redIl y a 16 jours